الإرجاع والاستبدال
الإرجاعات
لدينا سياسة إرجاع مدتها 7 أيام، مما يعني أن لديك 7 أيام بعد استلام العنصر الخاص بك لتقديم طلب الإرجاع.
لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي استلمته بها، غير مستخدم أو ملبوس، مع بطاقاته، وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال الشراء أو إثبات الشراء.
لبدء عملية الإرجاع، يمكنك الاتصال بنا على customercare@me.naos.com
في حال قبول طلب إرجاعك، سنرسل إليك ملصق شحن الإرجاع، بالإضافة إلى تعليمات حول كيفية ومكان إرسال طردك. لن يتم قبول أي منتجات مُعادة إلينا دون طلب إرجاع أولي.
يمكنك دائمًا الاتصال بنا لأي استفسار على customercare@me.naos.com
الأضرار
يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان العنصر معيبًا أو تالفًا أو إذا تلقيت العنصر الخطأ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.
التبادلات
أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريد هي إرجاع المنتج الذي اشتريته، وبعد قبول الإرجاع، يمكنك شراء المنتج الجديد بشكل منفصل. يتحمل العميل تكلفة التوصيل.
نحن لا نقوم بتبادل العناصر التي هي جزء من الهدية المجانية.
المبالغ المستردة
سنُخطرك فور استلامنا لإرجاعك وفحصه، وسنُعلمك بموافقة طلب استرداد المبلغ. في حال الموافقة، سيتم استرداد المبلغ تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية. يُرجى العلم أن معالجة طلب استرداد المبلغ وإرساله من قِبل البنك أو شركة بطاقة الائتمان قد تستغرق بعض الوقت.
يمكنك التواصل معنا بخصوص ما ورد أعلاه على customercare@me.naos.com